تصريحات وزير الخارجية اللبناني / الوزير دي مايو يلتقي وزير الخارجية اللبناني / طرابلس 06 شوال 1442 هـ الموافق 18 مايو 2021 م واس أجرت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش اليوم اتصالا هاتفياً بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

تصريحات وزير الخارجية اللبناني / الوزير دي مايو يلتقي وزير الخارجية اللبناني / طرابلس 06 شوال 1442 هـ الموافق 18 مايو 2021 م واس أجرت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش اليوم اتصالا هاتفياً بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.. أثارت تصريحات شربل وهبة، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان وبعض دول الخليج بسبب تصريحات أطلقها خلال حوار تلفزيوني. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. واستنكرت الوزارة في بيان، تصريحات الوزير اللبناني.

ونشر الحريري على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة وشعبها، أعربت وزارة الخارجية عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة. اعتذر وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عن تصريحاته وجاء أول رد من رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الذي قال إن تلك التصريحات تخرب وتبرأت الرئاسة اللبنانية بدورها من تصريحات وزير الخارجية المسيئة، مشددة على عمق. فيما غرد النائب اللبناني نهاد المشنوق تعليقاً على التصريحات التي زادت من حالة الاحتقان قائلاً: أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى.

من هو وزير الخارجية اللبناني الجديد؟ | النهار العربي
من هو وزير الخارجية اللبناني الجديد؟ | النهار العربي from www.annaharar.com
إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى. علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. اعتذر وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عن تصريحاته وجاء أول رد من رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الذي قال إن تلك التصريحات تخرب وتبرأت الرئاسة اللبنانية بدورها من تصريحات وزير الخارجية المسيئة، مشددة على عمق. ونشر الحريري على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية.

قدم وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، اعتذارا عن تصريحات أدلى بها أمس، خلال لقاء تلفزيوني، اعتبرت مسيئة لدول الخليج العربي، قائلا إنه لم يقصد الإساءة إلى أي من الدول أو الشعوب العربية.

شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى. عبّر أمين مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، اليوم (الثلاثاء)، عن رفضه واستنكاره لما ورد على لسان وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان شربل وهبة، خلال مقابلة. تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم أصدرت وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، بيانا عقب التصريحات المسيئة لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال. انتقد رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، تصريحات وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبي، حول دول الخليج. فيما غرد النائب اللبناني نهاد المشنوق تعليقاً على التصريحات التي زادت من حالة الاحتقان قائلاً: إللي أقدر أقوله الله يعين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم أشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام. وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود خلال مؤتمر صحفي بالرياض. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة. أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، جدلاً في المقابلة أيضاً، قال الأنصاري إنّ السعودية كانت تريد عقد مؤتمر لدعم لبنان لكن تم تعطيله من الثنائي المرح جبران باسيل (رئيس التيار الوطني الحر) وميشال عون (الرئيس اللبناني). واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول.

اي والله يا اخي ابو ناصر. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة. أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، جدلاً في المقابلة أيضاً، قال الأنصاري إنّ السعودية كانت تريد عقد مؤتمر لدعم لبنان لكن تم تعطيله من الثنائي المرح جبران باسيل (رئيس التيار الوطني الحر) وميشال عون (الرئيس اللبناني). أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان.

ميشال عون يتبرأ من تصريحات وزير الخارجية اللبناني عن دول ...
ميشال عون يتبرأ من تصريحات وزير الخارجية اللبناني عن دول ... from www.emaratyah.ae
طرابلس 06 شوال 1442 هـ الموافق 18 مايو 2021 م واس أجرت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش اليوم اتصالا هاتفياً بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش. وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود خلال مؤتمر صحفي بالرياض. إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة وشعبها، أعربت وزارة الخارجية عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة. يمكنك مشاركة الاقتباس الذي اخترته ×. استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم. وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال: استدعت وزارة الخارجية السعودية، السفير اللبناني للإعراب عن رفض واستنكار المملكة العربية السعودية للإساءات الصادرة من وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، وتم تسليمه مذكرة احتجاج رسمية بهذا الخصوص.

الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان.

© reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول. اعتذر وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عن تصريحاته وجاء أول رد من رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الذي قال إن تلك التصريحات تخرب وتبرأت الرئاسة اللبنانية بدورها من تصريحات وزير الخارجية المسيئة، مشددة على عمق. استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. ما صدر عن وزير الخارجية. تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم أصدرت وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، بيانا عقب التصريحات المسيئة لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. أدانت وزارة الخارجية التركية تصريحات وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامير المنفصلة عن الواقع تجاه تركيا والرئيس رجب طيب أردوغان، وأعربت عن رفضها لها. المجلس اللبناني للسيدات القياديات يأسف للخفيّة في التعاطي وتشويه صورة لبنان الدبلوماسية. إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. يمكنك مشاركة الاقتباس الذي اخترته ×. الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. إللي أقدر أقوله الله يعين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم أشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام.

الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. اعتذر وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عن تصريحاته وجاء أول رد من رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الذي قال إن تلك التصريحات تخرب وتبرأت الرئاسة اللبنانية بدورها من تصريحات وزير الخارجية المسيئة، مشددة على عمق. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة. عبّر أمين مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، اليوم (الثلاثاء)، عن رفضه واستنكاره لما ورد على لسان وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان شربل وهبة، خلال مقابلة. تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي.

تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبه تثير تفاعلا ...
تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبه تثير تفاعلا ... from cnn-arabic-images.cnn.io
واستنكرت الوزارة في بيان، تصريحات الوزير اللبناني. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. تصريحات الوزير اللبناني جاءت خلال مقابلة على قناة الحرة ضمت أيضا المحلل. يمكنك مشاركة الاقتباس الذي اخترته ×. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان.

أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية.

واستنكرت الوزارة في بيان، تصريحات الوزير اللبناني. علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم. تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي. أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. ما صدر عن وزير الخارجية. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: وزير الخارجية شربل وهبة (دالاتي ونهرا). شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان. أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، جدلاً في المقابلة أيضاً، قال الأنصاري إنّ السعودية كانت تريد عقد مؤتمر لدعم لبنان لكن تم تعطيله من الثنائي المرح جبران باسيل (رئيس التيار الوطني الحر) وميشال عون (الرئيس اللبناني). أثارت تصريحات أدلى بها وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة مساء الاثنين، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي. وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي. اي والله يا اخي ابو ناصر.

Posting Komentar

0 Komentar